أخبار مصرسلايد

شبورة وأمطار وانخفاض الحرارة.. تعرف على حالة الطقس خلال 72 ساعة مقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة، خلال الثلاثة أيام المقبلة، في الفترة من غد الأربعاء 22 سبتمبر وحتى الجمعة 24 سبتمبر.

إذ يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود البلاد طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري

ومائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوبي سيناء والبلاد، ويكون الطقس ليلًا معتدل على كافة الأنحاء.

حالة الطقس

من المتوقع أيضًا، أن تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

بالإضافة إلى تكون شبورة مائية كثيفة صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، والطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

اقرأ أيضًا: تفاصيل انقلاب سيارة زفاف عروسين من أعلى كوبري في الشرقية (صور)

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد، حدوث انخفاض في درجات الحرارة تدريجيًا، وذلك  اعتبارًا من يوم الخميس المقبل، وبقيم تتراوح من 2 إلى 4 درجات.

ليسود البلاد نهارًا طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، ومائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية.

فيما أشار بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه هناك توقعات بوجود فرص لسقوط أمطار خفيفة مساء يوم الخميس المقبل، وذلك على مناطق من السواحل الغربية، وعلى فترات متقطعة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى