أخبار الشرقية

حالة من الغضب تسيطر علي أهالي قرية الحوامدة بكفر صقر

 

image (1)

 

كتبت | عبير البشبيشي

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية الحوامدة التابعة لمركز كفر صقر،وذلك بسبب قيام رجل بطعن طليقتة عدة طعنات بالسكين مما أودي بحياتها، مستغلاً غياب زوجها، مما أدي إلي تجمهر الأهالي أمام منزل القتيلة ومحاولة الوصول للجاني للفتك به ولكن تم إلقاء القبض عليه كما تم نقل الجثة للمشرحة، وسط إستنفار أمني شديد تحسباً لوقوع أي مشكلة من الأهالي.

قال«إيهاب محمد» أحد الأهالي: «أن الأهالي يرجحون أن القتل تم لخلافات بينهم بسبب أنها تركت ابنها وتزوجت آخر، ولكن لا أحد يعلم الحقيقة الكاملة حتي الآن، وسيظل الأهالي في حالة غضب حتي يتم محاكمة الجاني وتوقيع أقصي عقوبة عليه» .
يذكر أن التحريات التى قام بها الرائد «أحمد سامى» رئيس مباحث كفر صقر, أظهرت قيام «ج. أ .ع .ا» ولديه 72 سنة بالمعاش مقيم فى عين شمس القاهرة، بقتل «ع .ع . ف . ب» 48 سنة ربة منزل، وتبين أن المجنى عليها كانت متزوجة من المتهم، وقامت برفع قضية خلع، وتزوجت من شخص ثان، وأن المتهم حاول إرجاعها إلى ذمته أكثر من مرة، فقام بقتلها ، وتم تحرير محضر رقم«48\227» أحوال جنائية لسنة2016، وجاري عرض المتهم علي النيابة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى