أخبار العالم

حالة وفاة واحدة و3 إصابات منهم قائد الطائرة العسكرية في حادث اليوم بالأقصر

download-2610

لقي عامل زراعى مصرعه و أصيب ثلاثة أشخاص من بينهم قائد الطائرة، نتيجة تحطم طائرة العسكرية أثناء قيامها بمهمة تدريبية صباح اليوم.

كانت طائرة عسكرية انفجرت صباح اليوم و وقعت على ثلاثة نجوع نتيجة شدة الانفجار وتناثرت أجزائها على مناطق زراعية وعلى حظيرة مواشى.

و أكدت مصادر أمنية أن الطائرة من طراز ميج 21 كانت فى مهمة تدريبية، وأنها تحطمت على مسافة 7 كيلو بعد اقلاعها من القاعدة الجوية العسكرية الجنوبية وانفجرت فى السماء وتناثرت إلى عشرات القطع التى انتشرت بمنطقة زراعية بالمدامود الشرقى التابع لمركز طيبة شمال شرق الأقصر.

ويجرى الان تمشيط المنطقة الزراعية المحيطة بالحادث للتأكد من أعداد الإصابات وجمع حطام الطائرة التى لم يعرف بعد سبب سقوطها.

و تسبب الحادث فى مصرع عامل زراعى يدعى “على عبد الله رضا”، 35 سنة، وإصابة قائد الطائرة ومواطنين إثنين بسبب سقوط قطعة من حطام الطائرة عليهما وكذلك اشتعال النيران بعدد من أشجار النخيل ومساحات من القصب و انتقلت 20 سيارة من الحماية المدنية و 6 سيارات من الاسعاف إلى موقع الحادث.

هذا وقد انتقل الى موقع الحادث مدير أمن الاقصر لتفقدالحالة الامنية بالمنطقة كما انتقل فريق المعمل الجنائى وأعضاء النيابه لمباشرة التحقيقات ومعاينة موقع الحادث.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى