ثقافة و فن

حبس الفنانة ميريهان حسين سنتين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه

حبس الفنانة ميريهان حسين
الفنانة ميريهان حسين

كتب | شادي زعبل

أصدرت محكمة جنح الهرم اليوم برئاسة المستشار أحمد فهيم وسكرتارية إيهاب فوزى حكمها بحبس الفنانة ميريهان حسين سنتين و6 أشهر خلال اتهامت وجهت لها في قضية كمين الهرم .

كما وقعت المحكمة بجانب حبسها سنتين و6 أشهر كفالة مالية تقدر بـ 30 ألف جنيه مصري .

وكانت النيابة العامة أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها «ر.ب» بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

كما قضت المحكمة بحبس «ر.ب.ز» عاملة الملابس المختصة بالفنانة ميريهان حسين 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها، وتغريم ضابطى الشرطة المتهمين فى الواقعة 20 ألف جنيه لكلًا منهما عن الاتهامات المسندة إليهم.

كشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لهتك عرض، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى