أخبار الشرقية

حبس سيدة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها بعد 12 يوما زواج بالشرقية

 

26231666 1762155777169086 8555458464917269157 n
قررت نيابة العاشر من رمضان برئاسة خالد صلاح مدير النيابة وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، حبس عاطلين وربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتلهم عاملا بشركة أدوية ودفنه بجوار مركز شباب بدائرة قسم ثانى العاشر من رمضان، حيث تبين قيام زوجته بالتخلص منه بمساعدة عشيقها وصديقه.

بداية الواقعة يوم السبت الماضى بتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغا من “و.م” 21 سنة مقيمة محافظة المنيا، بأنه أثناء سيرها برفقة زوجها “ح.ع.ر” 30 سنة عامل بشركة أدوية من محافظة المنيا، ويعمل بالعاشر من رمضان، بالمجاورة 60 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، تعرضا لهجوم من قبل مجهولين ضربوا زوجها بقطعة خشب على رأسه ما أسفر عن وفاته فى الحال، فيما تمكن الجناة من سرقة مصوغات الزوجة ولاذوا بالفرار.

وبعد أقل من 48 ساعة نجح ضباط إدارة البحث الجنائى بإشراف اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية واللواء رضا طبلية مدير  أمن الشرقية، من تشكيل فريق بحث جنائى قاده العقيد محمد هلال، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع العاشر من رمضان، برئاسة العميد عمرو عبد الرازق، رئيس مباحث المديرية، وتبين من تحريات فريق البحث الذى شارك فيه الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث قسم ثانى العاشر من رمضان، ومعاونيه النقباء محمد أشرف وأحمد القاضى وأحمد غريب، أن السيدة تزوجت من المجنى عليه منذ 12 يوما، وأنها أجبرت على الزواج منه، وكانت على علاقة عاطفية بـ”م.ع.ع” 25 سنة مقيم المنيا، فاتفقا سويا على التخلص من الزوج لكى يتزوجا.

وقام العشيق بمساعدة صديقه “ك.م.ع” 19 سنة مقيم المنيا، بتنفيذ الواقعة بتحريض من الزوجة، وتم القبض عليهم جميعا ويتم التحقيق معهم بالنيابة العامة.

فيما قررت نيابة بلبيس العامة برئاسة محمد لاشين رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، حبس المتهمين، بقتل طفل من بمركز منيا القمح، باستدراجه وسرقة التوك توك وبيعه لشراء هيروين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة “أ ر” 15 سنة مقيم بعزبة الملقة بمنيا القمح، داخل أرض زراعية بقرية السعدية ببلبيس.

وتبين من المعاينة الأولية أن الطفل مات مخنوقًا بكوفية ملفوفة حول رقبته دون وجود آثار مقاومة، فيما أشارت أسرته إلى أنه متغيب منذ أمس المغرب، بعدما استقل توك توك ولم يعد من وقتها حتى العثور على الجثة.

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى منيا القمح تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

فيما تمكن ضباط مباحث منيا القمح برئاسة الرائد أحمد حسن رئيس مباحث منيا القمح، بالتنسيق مع مباحث بلبيس بمعرفة الرائد نبيل غيث رئيس مباحث بلبيس، برئاسة المقدم  جاسر زايد رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، بتوجيهات العميد عمرو عبد الرءوف رئيس مباحث المديرية، واللواء محمد والى مدير مباحث المديرية، واللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، من كشف غموض الواقعة، وتبين قيام شابين من قرية الجديدة منيا القمح باستدراج الطفل لتوصيلهما إلى مكان ما، وفى الطريق قاما باستدراجه إلى ناحية مركز بلبيس، والتخلص من جثته، بعد خنقه بكوفيه، وبيع التوك توك بألفى جنيه لشراء المخدرات، وتم ضبطهما، وجارى العرض على النيابة العامة.

المصدر 

 

للمزيد:

محافظ الشرقية يستعرض مشاكل مركز الزقازيق والقنايات

محافظ الشرقية يصدر 18 تنبيه لمسؤولي مركز الزقازيق والقنايات

محافظ الشرقية يجتمع بالعاملين برئاسة مركز الزقازيق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى