أخبار الشرقية

حبس شاب متهم بالتعدي جنسيًا على 4 أطفال بديرب نجم

حبس قهوجي قتل ابنه ودفنه في مقبرة أسمنتية داخل شقته بالعمرانية

قررت نيابة ديرب نجم، برئاسة المستشار إسلام الحديدي، وإشراف المستشار ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، مساء اليوم السبت، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهامه بالتعدي جنسيًا على 4 أطفال بقرية منشأة صهيرة التابعة لدائرة مركز ديرب نجم.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عدد من أهالي قرية منشأة صهيرة التابعة لمركز ديرب نجم وبين أسرة شاب قام بالتعدي جنسيًا على 4 أطفال من أهالي القرية مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كل من «م.إ. إ» و«ن.الـ. إ» وزوجته «ج» و«إ. ن. الـ» و«ه. م.ح» وجميعهم مقيمون بمنشأة صهبرة بدائرة المركز لقيامهم بمحاولة إضرام النيران بمنزل أسرة شاب يدعى «أ. م. هـ» 19 سنة طالب والمتهم بالتعدى جنسيا على أطفال بالقرية.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد شريف عبدالعزيز رئيس مباحث مركز ديرب نجم وتم ضبط الشاب المتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى