أخبار الرياضة

حبس “شبرا” 4 أيام لاتهامه بالتعدي على مرتضي منصور

مرتضي منصور

أمرت نيابة شمال الجيزة الكلية، بإشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة، بحبس “شبرا” 4أيام على ذمة التحقيقات، أحد أعضاء “الوايت نايتس”، والمتهم في محاولة التحريض على قتل رئيس نادي الزمالك.

كانت نيابة شمال الجيزة الكلية، انتقلت إلى مكان احتجاز أحمد الشهير بـ”شبرا ”، حيث تم التحفظ عليه في أحد معسكر قوات الأمن للتحقيق معه في واقعة محاولة قتل مرتضي منصور عقب إطلاق الأعيرة النارية عليه.

تم مواجهة المتهم بأقوال باقي المتهمين واقوال منصور، ووجهت له النيابة تهمة الشروع في قتل مرتضي منصور، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة بدون ترخيص، كما ان المتهم سوف يخضع للتحقيقات في قضيتين آخرتين وهي اقتحام نادي الزمالك والتعدي بالضرب على منصور والقاء مخلفات عليه.

فيما جدد المستشار أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة، قرارات ضبط واحضار قيادي الالتراس سيد مشاغب، و3 آخرين لاشتراكهم في تلك الوقائع، وطلبت النيابة التحريات النهائية حول الواقعة، واستعجلت تقرير المعمل الجنائي حول المادة التي تم إلقائها على ملابس مرتضي منصور.

يذكر أن نجحت الاجهزة الامنية الجيزة في القاء القبض على أحمد شبرا أحد قيادات رابطة التراس الزمالك ”وايت نايتس”، أحد المتهمين الرئيسيين بالتحريض على اغتيال المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك بإطلاق النيران عليه والتعدي عليه بالضرب وإلقاء مخلفات عضوية عليه اثناء دخوله النادي بميت عقبة، حيث تم ضبطه في منطقة الساحل بالقاهرة، تنفيذا لقرار ضبطه وإحضاره في تلك الوقائع.

وكشفت التحريات بأن فريق البحث في وقائع الاعتداء على مرتضي منصور رصدت المتهم في عدة أماكن بمنطقتي القاهرة والجيزة، وتم التنسيق مع ضباط إدارة البحث الجنائي بالقاهرة والجيزة تحت قيادة اللواء مجدي عبد العال نائب مدير الادارة العامة للمباحث والعميد محمد عبد التواب مفتش مباحث وسط الجيزة وانطلقت مأمورية وألقت القبض على المتهم دون أي مقاومة أثناء تواجده على مقهي بمنقطة الساحل، وتم اقتياده إلى مديرية أمن الجيزة.

وخضع المتهم للتحقيق أمام العميد محمود خليل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والمقدم كريم على رئيس مباحث العجوزة.

ونفى ”شبرا” ما نسب إليه من اتهامات وتمت مواجهته بأقوال المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم منذ عدة أسابيع بأنه هو والمتهم الهارب سيد المشاغب وراء التحريض على اغتيال مرتضي منصور وأيضا التعدي عليه بالضرب والقاء مخلفات على ملابسه وتصويريه فيديو، الا أن المتهم أنكر ما نسب إليه من اتهامات وتمت إحالته للنيابة، وما زال المتهم خاضع لتحقيقات النيابة تحت اشراف المستشار أحمد البقلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة الكلية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى