أخبار الشرقيةسلايد

“أحرقوا المصنع عمدا واتهموا فتاة رفضت زواجه” تفاصيل حبس صاحب شركة و3 عمال في الشرقية

46

قضت نيابة الصالحية الجديدة بالشرقية بحبس صاحب مصنع حلويات ونجله وأحد العمال ومسئول الأمن أيضًا بتهمة تعمد حرق مصنع حلويات أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وذلك برئاسة أحمد عبد الخالق، مدير النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

وقام اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بإرسال إخطارا لـ اللواء  إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية.

ويفيد بلاغا لقسم شرطة الصالحية الجديدة من صاحب مصنع حلويات 33 عاما محل إقامته مركز أبو حماد، بنشوب حريق بمصنع حلويات ملكه بدائرة قسم الصالحية الجديدة.

واتهم ربة منزل وزوجها بالتسبب فى الحريق، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 339 إدارى قسم شرطة الصالحية الجديدة لسنة 2021.

شاهد أيضًا: السعودية تضع شرطًا أساسيًا لأداء فريضة الحج 2021

ومن خلال التحقيقات كشفت النيابة بمعرفة محمد محفوظ، وكيل النائب العام، قيام صاحب المصنع  بالاتفاق مع مسئول أمن المصنع ونجله وعامل بالمصنع، على إشعال النيران ببوابة المصنع والمدخل، انتقاما من فتاة كان على علاقة عاطفية بها ثم تزوجت.

ومن خلال تحريات ضباط المباحث توصلت إلى صحة الواقعة وبناءًا على ذلك تم القبض على صاحب المصنع ومسئول الأمن  ونجله وعامل، ومناقشة الفتاة  أقرت بقيام صاحب المصنع بإكراهها على التوقيع على إيصالات أمانة، وسابقة تحرير محضر فيها وفي زوجها بسرقة مبلغ مالى من المصنع، انتقاما منها، وتبين صحة أقوالها.

وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى