أخبار الشرقيةسلايد

حبس صيدلي بالزقازيق بسبب الفيس بوك

 

 

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة قسم ثان الزقازيق حبس صيدلي 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وذلك لإنشائه حسابا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك يدعو من خلاله إلى الفسق وتسهيل الدعارة وتبادل الزوجات.

حيث رصدت مباحث التكنولوجيا والمعلومات، صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي تحرض علي الفسق والفجور وتبادل الزوجات.

تم تشكيل فريق بحث، برئاسة اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة، وبإشراف اللواء عصام سلطان، مساعد الوزير لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتبين من التحقيقات، التي قام بها ضباط الإدارة العامة للتكنولوجيا، والمقدم دكتور محمود مدين ضابط المباحث الجنائية، برئاسة العقيد عاصم الشريف رئيس المباحث الجنائية للتكنولوجيا، إلي قيام «م س ح» 30 سنة، صيدلي حر مقيم دائرة قسم ثان الزقازيق، بإنشاء حساب علي الفيس بوك يقوم من خلاله بنشر مشاركات بعبارات وصور.

تتضمن الدعوة والتحريض علي ممارسة الفسق والفجور والدعارة، وتسهيل تبادل الزوجات وممارسة الرذيلة، والتواصل مع إحدي السيدات من أجل المتعة، وتمكن ضباط مباحث تكنولوجيا المعلومات، بالتنسيق مع الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، من ضبط مؤسس الحساب.

وتحرر له المحضر رقم 941 لسنة 2019 إداري قسم ثان الزقازيق .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى