أخبار الشرقية

حبس عاطلين سرقا كابلات بعد مطاردة مع رجال مباحث العاشر

كابلات كهربائيه1أمرت نيابة العاشر من رمضان باشراف المستشار أحمد دعبس المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية بحبس عاطلين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة السرقة بالأكراه.

وقد تلقى اللواء”على أبوزيد”مديرالمباحث الجنائية إخطارا من العقيد “إبراهيم سليمان”رئيس فرع البحث الجنائي لفرع العاشر من رمضان يفيد بقيام الرائد عبد الله النقيرة رئيس مباحث قسم ثان العاشروالقوة المرافقة له بضبط شخصان قاما بسرقة “150″ متر من كابلات التليفونات وحاولوا الفرار.

وعقب مطاردة بين ضباط القسم واللصوص الذين قاموا بٳطلاق أعيرة نارية تجاه القوات التى تبادلت معهما الأعيرة النارية و تم ضبط ” محمود ح ا” 23سنة تباع ومقيم بكفرالشرفا بالمرج بالقاهرة ,و”حسن ف غ” 34سنة مقيم بالمرج وتم ضبط السيارة رقم 914س-ى-ب نقل وبتفتيش السيارة وجد رجال المباحث بداخلها “150″ متر كابل تليفون وفرد خرطوش و3طلقات من ذات العيار ومقص حديدى لقطع الكابلات.

تم التحفظ على المضبوطات وبمناقشة المتهمين أقروا بقيامهما بالحضور من القاهرة برفقة آخرين لسرقة كابلات التليفونات بالعاشر وبيعها بعد ذلك واقتسام الأموال فيما بينهم.

وتحرر عن الواقعة المحضررقم 247 جنح قسم ثان العاشر من رمضان لسنة 2013 وبالعرض على النيابة العامة باشرت التحقيقات مع المتهمين وأمرت بسرعة ضبط الهاربين وجارى التنسيق مع أمن القاهرة لضبطهم.

المصدر : ona

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى