أخبار الشرقية

حبس عامل زراعى قتل ابنته بفاقوس لزواجها عرفيا

قتل -طعن -أمر معتز عاطف وكيل أول نيابة فاقوس بمحافظة الشرقية، وإشراف إسلام أبو النصر رئيس النيابة والمستشار حسام النجار المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية، بحبس عامل زراعى أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل ابنته لزواجها عرفيا دون رغبته، حيث سدد لها عدة طعنات متفرقة بالبطن لفظت على أثرها أنفاسها الأخيرة فور وصولها مستشفى فاقوس المركزى. تحرر المحضر رقم 17209 جنح مركز فاقوس.

كان اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير لأمن الشرقية قد تلقى إخطارا من العميد محمد عوض مأمور مركز فاقوس، بوصول “سمرية,م,ع,خ”(18سنة) ربة منزل، ومقيمة الحاجر دائرة المركز للمستشفى المركزى، مصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسم ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وتوصلت التحريات الأولية التى قام بها الرائد علاء مندور رئيس مباحث المركز عن قيام “محمد,ع,خ” (55سنة) عامل زراعى والد المجنى عليها بالتعدى عليها بالضرب بسلاح أبيض سكين.

وتبين من التحقيقات الأولية أن المجنى عليها تزوجت عرفيا من “محمد,ع.م” وشهرته محمد المصرى، ومقيم الدمين فاقوس عقب طلاقها من زوجها الأول، مما دفع والدها للتخلص منها فور علمه، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة أمام معتز عاطف وكيل أول نيابة فاقوس، فأمر بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له فى الميعاد المحدد.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى