أخبار الشرقية

حبس عامل قام بقتل طفله لرفضه إعطائه طفاية السجائر ببلبيس

3

كتبت | أسماء رياض

أمرت نيابة بلبيس العامة بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما دفعه غضبه للقيام بضرب طفله لمعاقبته بعد رفض الطفل   إعطاءه طفاية سجائر مما ارداه قتيلا متأثرا باصابته، حيث تبين إصابة الطفل بكدمات بالوجه وسحجات وخدوش.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء «رضا طبلية» إخطارًا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية يفيد قيام عامل بقتل طفله، لرفض الطفل إعطاءه طفاية سجائر وتبوله على نفسه بشكل متكرر، وذلك بقرية «شبرا النخلة» مركز «بلبيس».

وكانت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس برئاسة المقدم «أحمد متولى» رئيس مباحث بلبيس ومعاونيه النقباء «أحمد حمدى» و«إسلام مارة» قد انتقلت لمكان الواقعة، وتبين قيام «م.ر.ل» عامل مقيم بقرية شبرا النخلة دائرة المركز، ووالد الطفل المتوفى بإرتكاب واقعة القتل.

وأفادت الشرطة أنه تم ضبط المتهم على الفور ومن خلال التحريات تبين قيامه بقتل طفله «محمد» ويبلغ من العمر 4 سنوات، لرفضه إعطاء والده طفاية السجائر والتبول على نفسه.

فيما أقر المتهم أن زوجته «م.م» كانت في منزل والدها منذ حوالى 3 سنوات بسبب خلافات بينهم وعادت إلى منزل الزوجية منذ 3 أسابيع ولم ير طفله منذ تلك الفترة وتفاجأ أنه مصاب بتقوص فى القدمين ويتعثر فى المشى، وأن لديع 3 أبناء.

وأوضح المتهم أنه كان يجلس في منزله هو وابن عمه، وقد طلب من طفله إحضار الطفاية فرفض فقام بمعاقبته بضربه على جسده فسقط على الأرض مما أسفر عن وفاته على الفور.

وقد تم نقل الجثة لمستشفى بلبيس العام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم «4/319» أحوال بلبيس.

زر الذهاب إلى الأعلى