أخبار الشرقية
حبس 4 من طلاب الإخوان بالزقازيق 15يوما بتهمة أحداث العنف بالجامعة أمس
متابعة | فتحية الديب
أمرت نيابة قسم ثانى الزقازيق بالشرقية, منذ قليل, بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية, وبرئاسة محمد عبد الودود بحبس 4 طلاب من أعضاء جماعة الإخوان, 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وكان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية, قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثانى الزقازيق يفيد ضبط 4 من طلاب الإخوان بإحداث تلفيات بكلية التربية جامعة الزقازيق , أمس, وكسر عدد 115 لوحا زجاجيا بالمبنى، ونتج عن ذلك إصابة 12 فرد أمن وطالب، وتحرر المحضر رقم 20692 جنح القسم لسنة 2013.
المصدر






