أخبار العالم

السكة الحديد تبدأ اليوم حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى

تعديل مواعيد 15 قطار بالسكة الحديد في شهر رمضان
قطارات

كتب | أحمد الدويري

قررت هيئة السكة الحديد بدء حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى، المدرجة بجداول التشغيل اليومية ابتداءً من اليوم الثلاثاء، على أن يتم اليوم طرح مقاعد قطارات القطارات المكيفة التى ستتحرك يوم 6 أغسطس للحجز أمام المسافرين، وغدا الأربعاء يتم طرح مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 7 أغسطس، حيث يتم طرح التذاكر للحجز قبل يوم السفر بـ 14 يوما.

كما تطرح هيئة السكة الحديد الخميس المقبل مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 8 أغسطس، والجمعة تطرح مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 9 أغسطس، والسبت تطرح مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 10 أغسطس، وقفة عيد الأضحى فلكيا، والأحد تطرح مقاعد القطارات التى ستتحرك يوم 11 أغسطس.

اقرأ أيضًا حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد ارتفاع السولار

كما قررت هيئة السكة الحديد غلق كافة منافذ الحجز الخارجية، ابتداءً من اليوم الثلاثاء وقصر الحجز لخطوط الصعيد بالنسبة لرحلات الذهاب على محطات القاهرة والجيزة وسيدى جابر والإسكندرية، على أن يستمر العمل بهذه التعليمات حتى عيد الأضحى.

كشفت تقارير من الهيئة القومية للسكك الحديدية حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد زيادة أسعار السولار،  موضحة بأن التذاكر كما هي ولا توجد أي تعديلات على أسعارها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى