أخبار الشرقية
حرق المخلفات في مدرسة الثانوية بنات بالقرين يثير استياء المواطنين
اشتكى عدد من أهالي مدينة القرين من إنتشار أدخنة حرق المخلفات الناتجة عن أعمال البناء بمدرسة الثانوية بنات في سماء منطقة الريطة ، والشيخه حمدهة، وعدد من المناطق المجاورة، الأمر الذي يؤدي إلى مشاكل صحية وبيئية ضخمة.
و قال الأهالى إن الأدخنة ناتجة عن حرق نفايات «أشجار ، نخيل ، قمامة» بشكل متكرر وبطريقة عشوائية ما تسبب في نشر الروائح الكريهة والأدخنة في سماء المناطق المجاورة للمدرسة ، بشكل ضار بالصحة و البيئة ليزداد الشعور بها عند الأهالي المجاوريين للمدرسة .
حيث طالب الأهالي في شكواهم ، بمعاقبة المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك ، ووقف أعمال الحرق المتكررة ، للحد من إنتشار الإنبعاثات السامة والمضرة للبيئة ، والتي قد تؤثر بالسلب على حياة وصحة المواطنين .






