أخبار الشرقيةسلايد

إصابة 27 شخص جراء حريق في مصنع بالعاشر من رمضان

حريق في مصنع بالعاشر من رمضان
حريق في مصنع بالعاشر من رمضان

شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، حريقا هائلا نشب في أحد مصانع المبيدات الحشرية بالمنطقة الصناعية الثانية.

حريق في مصنع بالعاشر من رمضان

ومن جانبها، قالت الدكتورة أسماء عبد العظيم، المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية، أن قوات الحماية المدنية قد دفعت بـ15 سيارى إطفاء للسيطرة على الحريق، بالإضافة إلى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف.

27 حالة إصابة في حريق مصنع المبيدات الحشرية

وأضاقت المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية، أن رجال الحماية قد تمكنوا من السيطرة على الحريق، وجاري حاليا التبريد الكلي لمكان الحادث، موضحة أن عدد الإصابات بلغت 27 حالة.

وقالت “أسماء عبد العظيم” أنه جرى نقل 3 إصابات إلى مستشفى بلبيس المركزي، و12 حالة أخرى لمستشفى التامين الصحي بالعاشر من رمضان، مشيرة أنه قد تم إسعاف 13 حالة إصابة أخرى بمكان الحادث.

جدير بالذكر أنه قد تلقت غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام لمحافظة الشرقية، إخطارا يفيد بنشوب حريق بمصنع مبيدات حشرية بالمنطقة الصناعيه الثانية بمدينة العاشر من رمضان، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمصانع المجاورة، دون وقوع أي وفيات.

حريق في مصنع بالعاشر من رمضان
حريق في مصنع بالعاشر من رمضان

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى