أخبار الشرقيةسلايد

قبل الفرح بيومين.. حريق هائل يلتهم عفش عروسة في الشرقية

حريق هائل يلتهم عفش عروسة
حريق هائل يلتهم عفش عروسة
.. التهم حريق هائل شب قبل يومين من الزفاف في شقة عروسين بإحدى قرى مدينة ههيا بمحافظة الشرقية، جميع محتويات عش الزوجية.

حريق هائل يلتهم عفش عروسة

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة ههيا بنشوب حريق في شقة عروسين بقرية السلامون، واحتراق كامل محتويات الشقة من أجهزة كهربائية وأثاث ومفروشات

على الفور تم الدفع بقوة من الحماية المدنية وسيارتي إطفاء بإشراف العميد محمد عدلي مدير الحماية المدنية، لموقع الحادث، وتمت السيطرة على الحريق ومنع امتداده للأبنية المجاورة.

وقد تبين من المعاينة الأولية أن الشقة ملك “ع. إ”، وأن الحريق أسفر عن حدوث تلفيات بالشقة والتهام مفروشات وأجهزة كهربائية، وأنه من المرجح أن يكون السبب وراء الحريق هو حدوث ماس كهربائي.

تم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت انتداب المعمل الجنائي لعمل المعاينة وإجراء الفحوصات اللازمة للوقوف على السبب الأكيد وراء اندلاع الحريق.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى