ثقافة و فنسلايد

“الوضع شديد الصعوبة”.. آخر تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية

الفنانة دلال عبد العزيز
يهتم محبي الفنانة دلال عبد العزيز بمتابعة تطورات حالتها الصحية بشكل مستمر أولًا بأول، وذلك للاطمئنان على حالتها بعد مرورها بأزمة صحية شديدة على إثر إصابتها وزوجها الراحل الفنان القدير سمير غانم بفيروس كورونا.

وقد تحدث الإعلامي رامي رضوان عن تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وذلك من خلال برنامج “مساء دي ام سي”، المذاع على فضائية “دي ام سي، قائلًا:

احنا مش عارفين الساعة الجاية جاي فيها ايه والكل بيحاول يطمئن على الحالة الصحية للأستاذة دلال عبد العزيز، لكن الوضع الصحي صعب ومش سهل، وكل شوية يطلع مفاجاة، للأسف الشديد والموضوع شديد الصعوبة وفي مجهود كبير جدًا مبذول من الأطباء..

الفنانة دلال عبد العزيز

في سياق متصل، كانت قد انتشرت مسبقًا شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، وهو ما نفاه زوجا بناتها الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد.

كما نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

مشيرًا إلى أنها مازالت تتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات، وقال نقيب المهن التمثيلية: الخبر الذي تم تداوله بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز شائعة سخيفة..

مناشدًا وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار تتعلق بالحالة الصحية للفنانين

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى