أخبار الشرقية

حزب الوفد بالشرقية يناقش الاستعداد للانتخابات البرلمانية

2. 

كتب | سامح المصري

 

اجتمع حزب الوفد بالشرقية مساء أمس وذلك لمناقشة وضع الحزب من الانتخابات البرلمانية القادمة ، حضر الاجتماع أمانة المرأة بالحزب ، وأمين لجنة الإعلام  ، وذلك تحت إشراف الدكتور حاتم الأعصر السكرتير العام المساعد للحزب .

وقال محمد زكي أمين الأعلام بالحزب أن الإجتماع تناول ثلاث محاور رئيسية اهمها الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق، وما تستعد له مصر من اجراء الانتخابات البرلمانية التي ستساهم في تشريع قوانين جديدة تساعد على تحقيق الجانب الديمقراطي بعد الثورة .

 

هذا وقد اتفقت لجنة المرأة على مساندة ودعم مرشحي الحزب  بجميع الدوائر الأنتخابية بالمحافظة من خلال الدعوة لتأييد المرشحين وحشد الأصوات وشرح برنامج الحزب الانتخابي في محيط العمل الخاص بعضوات اللجنة وتجمعات المواطنين .

وقالت دعاء عبد المنعم أمينة المرأةبالحزب أن المرأة المصرية قد لعبت دورا هاما وبارزا خلال الأنتخابات الرئاسية وكانت سببا رئيسيا في فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

وأضافت أن اللجنة قررت تنفيذ برنامج تدريبي مكثف للقائمين علي الحملات الانتخابية تحت عنوان ” كيفية تنظيم وإدارة الحملات الانتخابية ” وكذلك اصدار كشوف تحتوي علي أسماء جميع عضوات لجنة المرأة علي مستوي المحافظة لتسهيل إستخراج توكيلات، من أجل مساندة مرشحي الحزب .

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى