أخبار الرياضة

حسام البدري يفتح النار على كرم كردي

حسام البدري يفتح النار على كرم كردي
حسام البدري

انتقد حسام البدري رئيس نادي بيراميدز تصريحات كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والتي خرج فيها عن المألوف بتأكيده بأنه لا يتمنى تتويج بيراميدز ببطولة الدوري العام هذا الموسم.

وقال البدري في تصريحات صحفية إن مثل هذه التصريحات غير المسئولة تزيد من حدة الاحتقان وتثير البلبلة بين الفرق وتقتل روح المنافسة الشريفة.

وأبدى البدري عدم تفهمه لموقف عضو اتحاد الكرة وخروجه بمثل هذه التصريحات المثيرة للجدل والشكوك في هذا التوقيت وخاصة بعد ارتفاع إثارة المنافسة الشريفة بين جميع الفرق بما يخدم الصالح العام برفع قيمة الكرة المصرية.

وأشار رئيس النادي إلى أن ناديه فرض نفسه بقوة في المنافسة ولابد أن يأخذ مسئولو الاتحاد في اعتباراتهم هذا الأمر بتحقيق مبدأ العدالة وعدم التحيز بين جميع الفرق.

وأشاد البدري بموقف اتحاد الكرة الرسمي برئاسة المهندس هاني أبوريدة برفضه مثل هذه التصرفات الفردية.

وقال إن نادي بيراميدز يلعب تحت مظلة اتحاد الكرة وعلي الجميع إدراك هذه الحقيقة والتعامل بهذا المنطق.

وقال البدرى: كنا ومازلنا ننتظر الإشادة بتجربة نادي بيراميدز الاستثمارية الكروية والتي لو كانت قد حدثت في أي دوري آخر كان سيتم الإشادة بها باعتبارها استثمارا رياضيا لصالح الرياضة وصالح مصر.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى