أخبار الرياضة

حسام حسن: «الفوز على الداخلية منحنا ما نريده»

حسام حسن

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حسام حسن، عن ارتياحه لفوز فريقه على الداخلية بهدف دون رد في إطار اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الخامسة عشر للدوري والذي أقيم اليوم على ملعب استاد الإسكندرية.

وقال حسن – في تصريح اليوم الثلاثاء – : “نجحنا في الوصول للهدف المنشود من المباراة، وذلك من خلال في قراءة فريق الداخلية”.. مضيفا أن قدرة اللاعبين على استيعاب تعليمات الجهاز الفني والتزامه بتنفيذها منحهم – (في إشارة منه للاعبي فريقه) – رؤية جيدة للتعامل مع معطيات المباراة.

وأضاف أن فريقه كان لديه الفرصة للسيطرة والاستحواذ بشكل أكبر خلال شوط المباراة الأول فيما يتعلق باستغلال حالة الانكماش الدفاعي التي كان يعاني منها فريق الداخلية، مشيرا إلى أن التسرع وتعجل الفوز حال دون استغلال نقاط الضعف بصفوف المنافس.

من جانبه، حرص المدير الفني لفريق الداخلية علاء عبد العال على تهنئة الجهاز الفني للاتحاد السكندري على الفوز، كما حرص على مداعبة حسام حسن، مطالبا إياه بالعودة إلى الملاعب وذلك ردا على عدم وجود المهاجم السوبر بالملاعب المصرية.

وقال عبد العال: “أدينا مباراة جيدة في مجملها”، مؤكدا أن فريقه كان أقل من الاتحاد السكندري خلال شوط المباراة الأول.

وأضاف أن فريقه كان الأفضل خلال شوط المباراة الثاني من حيث السيطرة والاستحواذ لولا براعة على فرج حارس مرمى الاتحاد.

ورفض ما يتم تداوله فيما يتعلق بأنه جاء إلى الإسكندرية من أجل التعادل، وقال “كيف أضع في حساباتي التعادل وأقوم بلعب المباراة برأسي حربة”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى