أخبار الرياضة

حسام حسن : ماذا يمكننا أن نفعل لنفوز؟!

حسام حسن

يرى حسام حسن المدير الفني للزمالك أن فريقه أهدر فرصا تهديفية عديدة على مدار مباراته أمام الداخلية، وهو ما أدى في النهاية إلى خروج المباراة بالتعادل.

وأضاف في تصريحاته عقب المباراة أن إهدار الفرص دائما ما يكون العقاب بالفشل في تحقيق الفوز.

وأوضح المدير الفني أن الفريق اعتمد على تنويع الأسلوب الهجومي، ولكن في الدقائق الأخيرة بات الاعتماد على الكرات الطولية نتيجة للتسرع من اللاعبين.

وتابع حسام تصريحاته قائلا: “الفرص التي أهدرناها جاءت بشكل غريب مثل انفراد لخالد قمر، على غرار المباراة الماضية.. وللأسف نوعية اللاعب المصري متقلب المستوى”.

واستطرد قائلا: “ماذا يمكننا أن نفعل ؟!.. أعتقد اننا كجهاز فني لم نقصر حتى الآن في مهمتنا.. فقد منحنا فرص للاعبين ولم يستغلونها”.

حسام حسن شدد أيضا على أنه من السهل أن يلعب فريق مثل الداخلية على هدف واحد، وهو ألا تهتز شباكه، بعكس الزمالك الذي يركز على الفوز وبشكل جيد وكيفية تحقيقه.

وأضاف أن التشكيل الذي بدأ به الفريق مباراته اليوم كان مثاليا إلى حد كبير، وأي مدرب يتمنى أن يحصل على تلك المجموعة من اللاعبين.

وأضاف أن التغييرات جاءت لإيجاد حلول هجومية، مشيرا إلى أن مشاركة محمد عبد الشافي لم تكن قرارا خاطئا .

وحول رحيل اللاعب وانتقاله إلى أهلي جدة، أشار إلى أنه كان معارضا لرحيله ولكن القرار النهائي لمن يقود المؤسسة ممثلا في مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وأضاف أنه ربما يكون في مصلحة النادي رحيل اللاعب للاستفادة المالية التي سيجنيها من وراء انتقال اللاعب للدوري السعودي، مؤكدا في الوقت نفسه على أنه لن يكون بمقدور عبد الشافي العودة للمشاركة مع الزمالك بسبب ظروف القيد في نهاية الموسم بالنسبة للدوري السعودي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى