أخبار الرياضة

حسام غالي: أغلقت صفحة استبعادي من المنتخب وسأكشف الحقيقة قريباً

حسام غالي

أكد حسام غالى كابتن الفريق الاول لكرة القدم بالأهلى انه لا يفكر حالياً فى مسألة استبعاده من صفوف المنتخب الوطنى، وكل ما يفكر فيه حاليا هو التركيز مع الفريق والاستعداد للدورى وانه اغلق صفحة المنتخب الوطنى بصفه مؤقتة.

وأوضح حسام غالى الى انه يتمنى التوفيق للمنتخب الوطنى فى مهمته المقبلة امام نظيره الكونغولى فى بداية المشوار وان يحقق المنتخب الفوز لحصد اول ثلاث نقاط.

وأضاف غالي انه رفض التعليق على حديث المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلال المؤتمر الصحفى حتى لا يتهمه البعض بإثارة المشاكل خلال الفترة الحالية، وانه فضل التزام الصمت حرصا على مصلحة المنتخب ولكن هناك وقت سيكشف فيه العديد من المواقف ويوضح الكثير من الحقائق.

وشدد غالى على انه تلقى اتصالات من عدد من الشخصيات المسئوله تؤكد له على عودته لصفوف المنتخب فى اقرب وقت، بالإضافة الى شهادة الخبراء والمحليين بأحقيته فى الانضمام لصفوف المنتخب؛ ليتأكد للجميع انه استبعاده ليس لأسباب فنيه كما يدعى البعض.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى