أخبار الرياضة

حسام غالي: علاقتي بزملائي في الأهلي أكبر من أي كلام

حسام غالي

نفى حسام غالي ، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، ما تردد عن وجود أي مشكلات في علاقته مع زملائه بالفريق، لافتاً إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن مجرد اجتهادات تفتقد إلى الدقة وأمانة الكلمة.

وقال غالي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، الأحد، إن من يتحدث عن سوء علاقته بزملائه شخص مغرض، مؤكدًا أن علاقته معهم أكبر من أي كلام ولم ولن تشهد أي مشكلات نظراً للاحترام المتبادل بين كل لاعبي الأهلي .

وأوضح قائد الأهلي أن الحديث عن اتهامه لبعض زملائه بتحريض الجماهير ضده هو «كذب وافتراء» ولا أساس له من الصحة بدليل أن زملاءه هم أول من دافعوا عنه ولا يمكن أن يتهمهم بمثل هذه الاتهامات التي يروجها المغرضون، طالباً من يتحدثون عن مثل هذه الأمور بأن يتحروا الدقة وتكون لديهم مصداقية خاصة وأن مثل هذه الأمور لا تقبل التأويل أو الاجتهاد.

وكانت بعض وسائل الإعلام أشارت إلى اتهام غالي لزملائه بالفريق بأنهم السبب وراء هجوم الألتراس عليه في مران الفريق، الثلاثاء الماضي.

وشدد غالي على احترامه لكل زملائه، لافتاً إلى قوة العلاقة التي تربطهم، مؤكداً أن مثل تلك الشائعات المغرضة لن تؤثر أو تنل من العلاقة المحترمة التي تربطه بزملائه في الفريق.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى