أخبار الرياضة

كل ما تريد معرفته عن حفل ختام بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

مصر 13

كتب | أحمد الدويري

يواجه المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، نظيره العاجي، مساء اليوم، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 عامًا.

المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على أن تنقل عبر قناة بي إن سبورت 10 اتش دي، وقناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

ونقدم كل ما تريد معرفته عن حفل ختام البطولة

موعد الحفل

من المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة السادسة والنصف، وبالتحديد بعد انتهاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين غانا وجنوب إفريقيا.

تامر حسني

أعلنت اللجنة المنظمة والشركة الراعية عن إحياء الفنان تامر حسني، للحفل الذي لن يزيد عن 10 دقائق، حيث سيؤدي حسني أغنية تجمع بين مصر وجيرانها من الدول الإفريقية.

اقرأ أيضًا 5 نجوم يغيبون عن مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية الليلة

ألعاب نارية

ومن المقرر أن يشهد الحفل عدد كبير من الألعاب النارية بقيادة العالمي أحمد عصام، الذي أشرف على حفل افتتاح وختام بطولة أمم إفريقيا للكبار، كما أشرف على الحفل المبسط في افتتاح البطولة الحالية.

ترتيبات اليوم الختامي لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

– فتح أبواب ستاد القاهرة الذي سيشهد اليوم الختامي يوم الجمعة 22 نوفمبر الحالي اعتبارا من الواحدة ظهرا.

– يغلق الاستاد ابوابه في السادسة مساء استعدادا لانطلاق الحفل الختامي للبطولة في السادسة والنصف مساء.

– تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الرابعة عصرا.

– تقام المباراة النهائية للبطولة في الثامنة مساءا.

تأمل اللجنة من جماهير الكرة الزاحفة نحو ستاد القاهرة الإلتزام التام بكافة الضوابط المنظمة التي تم وضعها بالتنسيق مع الجهات المعنية ، وفي مقدمتها السماح فقط بدخول حاملي تذاكر المباراة وبطاقة المشجع FAN ID تفاديا للوقوع في حظر مخالفة التعليمات التي تضع صاحبها تحت طائلة القانون.

اللجنة المنظمة تدعو جماهير كرة القدم للإسهام في إنجاح هذا العرس الأفريقي والاستمتاع بفاعليات هذا اليوم الجميل وأن تنعم بكل عناصر الأمان التي من أجلها تم وضع هذه الترتيبات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى