أخبار العالم

حفيد سعد زغلول يكشف مفاجأة بعد إعلان الوفد خوض الانتخابات الرئاسية

 

 

24856 660 Saad Zaghloul 1

 

قال محمد نجيب زغلول، حفيد الزعيم سعد زغلول، ورئيس اللجنة المركزية لحزب الوفد بمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ، مسقط رأس الزعيم الراحل، إنه حرر توكيلا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية الحالية  منذ 15 يومًا.

ويعرف الرجل نفسه بأنه حفيد شقيق سعد زغلول، حيث أن الزعيم الوفدي الراحل لم يكن لديه أبناء، ويضيف أنه يُعرف إعلاميا بـ”حفيد سعد زغلول” نظرا لهذه القرابة، كما أنه رئيس اللجنة المركزية للحزب في مطوبس محافظة كفر الشيخ.

وأضاف زغلول، في تصريح له، أنه في حالة دفع حزب الوفد بمرشح محتمل في الانتخابات المقبلة لن يتمكن من توقيع توكيل جديد لأنه وقع مسبقًا للسيسي ولا يجوز توقيع توكيلين، مؤكدًا أن مصلحة مصر فوق كل شئ والأهم بالنسبة للحزب.

وفيما يخص الأنباء المنتشرة حاليًا بالدفع بأحد أعضاء “الوفد” في الانتخابات الحالية، أكد أن الحزب يزخر بالعديد من الشخصيات البارزة والمتميزة في العمل السياسي، مضيفًا أن “الوفد” أحد أهم وأقدم الأحزاب في مصر ما يجعله ذو أساسيات وقواعد راسخة قديمة، وأنه متواجد بقوة في الشارع السياسي بالبلاد.

ولفت حفيد الزعيم الراحل إلى أن أعضاء حزب الوفد بمطوبس يعقدون حاليًا اجتماعًا بمقره الرسمي لبحث تطورات الأمر والتواصل مع الهيئة العليا لحسم الترشح غدًا، مؤكدًا اتباعهم لكافة تعليمات “الوفد” آخذا على الحزب التأخر في إعلان خوض الانتخابات الرئاسية خاصة بعد الإعلان عن دعم الرئيس السيسي في الانتخابات.

وتقدم السيد البدوي رئيس حزب الوفد بطلب توقيع الكشف الطبي عليه في آخر أيام تلقي طلبات هذا الإجراء للترشح للرئاسة، فيما أكد في تصريحات معلنة أن القرار النهائي لخوض الانتخابات من عدمه يقرره اجتماع الهيئة العليا للحزب الذي ينعقد ظهر غدٍ السبت.

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى