أخبار العالم

حقيقة تعرض علي عبد العال لوعكة صحية

%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84-628x330

نفى الإعلامي أحمد موسى ما تردد من شائعات حول مرض علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وأكد أنه اتصل به تليفونيًا، وتأكد من سلامته، مضيفًا أنه كان في اجتماع عندما تواصل معه وكان بخير حال.

أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “على مسئوليتي”، الذي يُعرض على قناة صدى البلد، أن تلك الشائعة الغرض منها هي جذب الإنتباه بعيدًا عن ما أصدره البرلمان اليوم من قانون الجمعيات.

كما وجه الشكر إلى نواب البرلمان على ذلك القانون وخاصة قائمة دعم مصر، الذين أصروا على تمريره، معتبر هذا القانون أنه يحمي مصر من الجمعيات الممولة من الخارج، وأن الهدف منه وجود شفافية لتلك الجمعيات، مشيرًا إلى أن من يعارض القانون من تلك الجمعيات هي الجمعيات الممولة.

طالب مقدم برنامج “على مسئوليتي” مجلس الشعب بإنجاز قانون الإعلام، وذلك بعد اتخاذهم للعديد من القرارات المهمة التي أجريت في الأيام الماضية، مُشيرًا إلى أنه سيوجه لهم قبلة في حالة إنجازهم ذلك القانون.

جدير بالذكر أن المجلس قد شهد اليوم الموافقة النهائية على أول مشروع قانون يُقدم من أعضاء البرلمان بتشكيله الحالي وهو مشروع قانون الجمعيات الأهلية الذي أعدته لجنة التضامن، وأشيع بعد إجتماع البرلمان لإصدار القانون أن رئيس مجلس النواب علي عبد العال تعرض لوعكة صحية شديدة.

 المصدر

 

زر الذهاب إلى الأعلى