ثقافة و فن

حقيقة تعرض ميرفت أمين لأزمة صحية مفاجئة

أمين أقوى سلاح للمرأة دموعها

كتب | أحمد الدويري

نفت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، خبر إصابتها بدوار أدى إلى سقوطها أرضا في أثناء سيرها بالشارع، واستدعاء حالتها نقلها إلى المستشفى لإجراء عدد من الفحوصات الطبية.

وقالت أمين، إنها بخير وفي أفضل حال، وتتابع تصوير دورها في مسلسل قيد عائلي للمخرج تامر حمزة، متجهة بالشكر لكل من حرصوا على الاطمئنان عليها.

ويشارك في بطولة قيد عائلي عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، سيمون، منة فضالي، ريم البارودي، محمد محمود عبدالعزيز وكوكبة من النجوم.

اقرأ أيضًا رد ناري من محمد رمضان على انتقادات حفل الساحل

تواصل الفنانة ميرفت أمين، تصوير مشاهدها، ضمن أحداث المسلسل الدرامي قيد عائلي، الأسبوع المقبل، الذى يتناول عدة قضايا اجتماعية، من ضمنها قضايا الورث، والمشاكل الأسرية المتواجدة في مجتمعنا هذه الفترة.

جرى عرض الفصل الأول من المسلسل في شهر مارس الماضي، على قناة DMC الفضائية واحتوى على 25 حلقة.

قيد عائلي من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولته: بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبدالعزيز، صبري فواز، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، ايهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى