سلايدثقافة و فن

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها ببطن منتفخ “صور”

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب
حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. ضهور شيرين عبد الوهاب في أي مناسبة لا يمر دون جدل يحيط بها، سواء كان هذا الظهور أثناء إحيائها لحفل أو برنامج أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

وخلال أسبوع واحد فقط ظهرت شيرين عبد الوهاب في مناسبتين خلال إحيائها لحفلة غنائية في الكويت والثانية أثناء إحياء حفل زفاف قريب لها في قصر البارون.

لأول مرة ظهرت شيرين عبد الوهاب على خشبة المسرح في حفلها بالكويت مرتدية ملابس رياضية، على عكس ظهورها المعتاد في حفلاتها التي ترتدي فيها الفساتين دائمًا.

وظهرت بوزن زائد ملحوظ وهو ما دفع الكثيرين للتساؤل عن سبب ارتدائها لهذه الملابس، تكهن البعض أن شيرين حامل ولم تؤكد شيرين ذلك ولا حتى المقربين منها.

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب
حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

وبعد أسبوع من الحفل أقامت شيرين عبد الوهاب زفاف أحد أقاربها، وغنت ورقصت مع العروسين، وكان اللافت للنظر ظهور شيرين ببطن منتفخ.

الأمر الذي دفع العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى زيارتها مؤكدا الشبهات التي أثيرت حول حملها خلال حفلها الأخير في الكويت.

ومن المنتظر أن تخرج شيرين لتوضيح الأمور خلال الساعات الماضية سواء بتأكيد أو نفي خبر حملها، خاصة في ظل انتشار الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

حيث حرصت شيرين مؤخرًا على الرد لأي إشاعة تخرج عنها وتشرحها ببيان تنشره على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: قدم الآن.. موقع تقديم معهد ضباط الصف 2022 أو التطوع في الجيش

حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب
حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى