أخبار العالم

حقيقة سجن توأم محمد راجح

محمد راجح
شهيد الشهامة

كتبت | فاطمة حسين

نفى «أحمد جبر» محامي «إسلام» المتهم الرابع بقتل محمود البنا المعروف إعلاميًا باسم شهيد الشهامة في قرية تلا بالمنوفية، وجود أخ توأم لمحمد راجح.

وأشار محامي المتهمين بقتل شهيد الشهامة أنه تأكد من عدم وجود توأم لـ «محمد راجح»، وأن تلك أشاعة خاطئة لا أساس لها من الصحة.

وأوضح دفاع التهمين، أنه طلب بتأجيل القضية، وقام بتقديم أوراقًا تثبت أن أعمارهم تقل عن 18 عامًا، وهذا يعني أنهم يخضعون لقانون الطفل.

اقرأ أيضًا: محامي شهيد الشهامة يكشف سبب تأجيل المحاكمة

وطالبت هيئة الدفاع عن المتهمين بقتل شهيد الشهامة، نسخ صورة كاملة من جميع أوراق القضية، والفيديوهات، ومقابلة موكليهم والاستماع لهم ليقوموا بدراسة القضية.

وجديرًا بالذكر أن نضال مندور محامي المجني عليه محمود البنا المعروف إعلاميًا باسم شهيد الشهامة، قد تمسك بالتشكيك في عمر «محمد راجح» المتهم الرئيسي بالقتل.

وطلب محامي شهيد الشهامة، من هيئة المحكمة بتصريح له باستخراج الأوراق المطلوبة من الجهات الحكومية، وذلك للتأكد من سن محمد راحج المتهم الأول، من خلال المدارس والنوادي المسجل بها والشهادة الصحية الخاصة به، ورخصة قيادة من إدارة المرور.

وجديرًا بالذكر أن أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة، شهدت العديد من المواطنين، وقد أجل القاضي القضية إلى جلسة 27 أكتوبر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى