أخبار مصر

حقيقة صورة غيث الإماراتي

 

00 55

رغم مرور 3 مواسم على أول حلقة من برنامج قلبي اطمأن التي انطلقت في عام 2018 ، إلا أن اسم غيث كثر تداوله خلال الآونة الأخيرة.. فاعل الخير الذي تعمد إخفاء وجهه لسنوات عن الجميع بسبب صورة !

على مدار سنوات مضت أثارت هوية مقدم البرنامج تساؤلات كثيرة وسعى الكثيرون لكشفها وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يرتدي ملابس غيث يدعى أحد الأشخاص أنه صوره في مصر على حين غرة ولكن ما حقيقة هذه الصورة؟

الصورة ليست لغيث، بل لقطة من الحلقة الأخيرة للموسم الثاني من البرنامج التي تشدد على فكرة البرنامج الرئيسية وهي أن غيث كل شخص وكل عمل خير وليس مقتصرا على مقدم البرنامج الذي يظهر وهو يرتدي ملابس عادية ويترك ملابس غيث لمن يريد أن يصبح العون والسند لغيره من المحتاجين.

ونجد أن الملابس يتم تداولها بين الكثيرين والشخص الذي يظهر في الصورة هو واحد من بين الكثيرين في هذه الحلقة يرتدون ملابس غيث لإيصال الفكرة.

عرض البرنامج لأول مرة عام 2018، وحقق قاعدة جماهيرية كبيرة لما يقدمه من مساعدات انسانية للفقراء والمحتاجين دون الكشف عن هوية المانح.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى