أخبار العالم

حقيقة وفاة حسني مبارك

 

علاء مبارك ينشر صورة تاريخية لوالده
الرئيس الأسبق مبارك

كتب | أحمد الدويري

ترددت خلال الساعات الماضية، شائعات عن وفاة الرئيس الأسبق «محمد حسني مبارك»، عن عمر ناهز 91 عامًا، متأثرًا بأزمة قلبية «كما أُشيع».

حقيقة وفاة حسني مبارك

ولكن نفى «فريد الديب»، محامي الرئيس الأسبق، ما أثير حول وفاته، مؤكدًا أنه كان يحدثه منذ قليل، وأنه يتمتع بصحة جيدة.

وشدد الديب، على أن مبارك، يمارس حياته بشكل طبيعي ولم يتعرض لأي وعكة صحية مؤخرًا.

اقرأ أيضًا حسني مبارك يفجر مفاجأة عن أشهر جاسوس مصري لصالح إسرائيل

وأضاف: أنه لا يعلم مصدر تلك الشائعات التي أصبحت تتردد كثيرًا خلال الفترة الأخيرة ولا يعرف ما الفائدة منها، مؤكدًا أنه لو حدث أي شيء للرئيس مبارك سيكون أول من يعلم وسيعلن ذلك.

وقبل 8 أعوام ترك الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك منصبه رئيسا للجمهورية، بعد ثورة شعبية طالبت بتنحيه عن سدة الحكم، وقضى 5 سنوات خلف القضبان وداخل مستشفى المعادي العسكري.

بسبب ما وجّه له من اتهامات بعد ثورة 25 يناير، وبرأه القضاء منها عدا القصور الرئاسية، وعلى مدار تلك الأعوام طالت الرئيس الأسبق شائعات الوفاة أكثر من مرة، آخرها الساعات الماضية.

وأصبح مقولة وفاة حسني مبارك تردد خلال الفترة الماضية، وهو ما نفاه محامي الرئيس الأسبق.

وليست تلك المرة الأولى التي يتردد فيها نبأ وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك حيث صدرت عدة مرات شائعات تفيد بوفاته بعد تعرضه لوعكة صحية .

لكن يخرج في كل مرة سواء أحد أبناءه جمال مبارك أو علاء مبارك أو حتى محامي الأسرة فريد الديب ليكذبوا تلك الشائعات نهائياً ليؤكدوا أن الرئيس الأسبق يتمتع بصحة جيدة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى