أخبار العالم

حقيقة وفاة سيدة أثناء رقصها أمام إحدى اللجان الانتخابية

%D8%BA%D8%B9

 

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو يظهر إحدى السيدات أثناء رقصها أمام إحدى اللجان الانتخابية عقب الإدلاء بصوتها، ثم تعرضها لحالة إغماء مفاجئة وسقوطها على الأرض مما أدى لنقلها إلى المستشفى.

انتشر على مواقع التواصل أن السيدة صاحبة الواقعة والتي تُدعى زينب رضوان رشوان، من أهالي دائرة سيدي جابر بالإسكندرية، توفيت عقب نقلها بسيارة إسعاف ووصولها المستشفى الرئيسى الجامعي.

عميد طب الاسكندرية يكشف التفاصيل

لكن الدكتور أحمد عثمان، عميد كلية طب جامعة الإسكندرية، نفى وجود حالات وفاة أمام اللجان الانتخابية بالمحافظة في أيام الاقتراع الثلاثة على الانتخابات الرئاسية 2018.

وقال عثمان  إنه لا صحة مطلقًا لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية من وفاة إحدة السيدات أثناء رقصها أمام إحدى اللجان، ولم نسجل أي حالة وفاة في المحافظة أثناء الانتخابات أمام اللجان أو داخلها.

في نفس السياق، أكد شهود عيان أن زينب نقلت إلى المستشفى الرئيسي الجامعي مصابة بغيبوبة سكر وغادرت المستشفى عقب تلقى العلاج.

 

https://youtu.be/18NJE-7403M

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى