ثقافة و فن

حقيقة 5 ألغاز أثارت حيرة الجمهور في رمضان .. ضرب أحمد عز و إعلان فودافون

5 ألغاز أثارت حيرة الجمهور في رمضان .. ضرب أحمد عز و إعلان فودافون

حظي التليفزيون بمتابعة كبيرة من قبل المشاهدين خاصة في رمضان لما يعرض من مسلسلات وإعلانات بكثافة في هذا الشهر، فيصبح الجمهور أكثير اهتمامًا بالتفاصيل والتى تصل لحد الألغاز التى يحاول فهمها وتفسيرها.

ونرصد خلال التقرير التالى، حقيقة تلك التفاصيل التى أثارت حيرة الجمهور في شهر رمضان وهي

مشروب رامز

أثار المشهد الذي يظهر فيه الفنان رامز جلال وهو يتناول أحد السوائل قبل تنفيذ مقلبه في برنامجه “رامز تحت الأرض” حيرة المشاهدين، وجعل البعض يخمن بأنه وقود من أجل إخراج نيران من فمه ولكن كشفت بعض التقارير الصحفية حقيقة هذا السائل، وهو عبارة عن ماء يشربه رامز جلال، لأن جلد التنين الذي يرتدية يمنعه من شرب أي سوائل لساعات طويلة، وكذلك من مسك أي شيء بيديه، لكونه يضع حوافر التنين بدلا منها.

لقراءة التفاصيل الكاملة من هنا ..  حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال قبل مقلب «رامز تحت الأرض»

إعوجاج قدم شيرين في إعلان «فودافون»

جدل كبير أثارته المطربة شيرين عبد الوهاب خلال ظهورها في إعلان فودافون، بعدما لاحظها الجمهور وهي تمسك بالـ Jumpsuit من الأسفل وكأنها ستقع، بما أظهرها وكأنها تعانى من إعوجاج في قدميها. ولكن خرجت المذيعة دينا فاروق وأوضحت صحة تلك الشائعات، خاصة بعد سؤالها لزملائها الذين عملوا في هذا الإعلان.

وكتبت : «اللى بيتكلموا عن حركة شيرين برجليها فى إعلان فودافون انا سألت زملاء اشتغلوا فى الإعلان كعب الجزمه شبك فى البنطلون كانت بتخرجه عشان ماتقعش وافتكرت انه مش هيبان وانها بتتصور ميديام».

وأضافت : «دى غلطة المخرج كان ممكن ياخد الزاوية التانية فى التصوير فى الجمله دى وبعدين يرجعلها فى اللونج عنده كادرات تانيه بخمس كاميرات على الأقل ، كفايه هرى على حاجات تافهه وتجرح مشاعر الناس شيرين دى اتبهدلت من جمهور بتسعده وتحترمه احنا ليه وحشين كده .. دى إنسانه عفويه وفنانه جميله».

هل «طلبة» في «كفر دلهاب» هو نفسه «بهاء» في التجربة الدنماركية؟

انتشرت مؤخرًا أيضًا صورة تقارن بين ملامح “طلبة” نجم “كفر دلهاب” و”بهاء” الذي ظهر في فيلم “التجربة الدنماركية”، وكأنهما شخص واحد، ولكن بعد البحث تبين أن الأخير يدعي خالد شبل، وابتعد عن المجال الفني بعد أن هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد العرض الخاص لفيلم التجربة الدنماركية، والذي قام بدور “طلبة” في  “كفر دلهاب”، هو ممثل صاعد يدعي محمود حجازي وله العديد من الأعمال المميزة.

التفاصيل الكاملة من هنا .. بالصور.. هل «طلبة» في كفر دلهاب هو نفسه بهاء في التجربة الدنماركية ؟

حقيقة وجود “رونالدو” في مصر لتصوير إعلان

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، في الحملة الإعلانية لشركة حديد تابعة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، التى انطلقت منذ أيام، ويظهر فيها في عدة مناطق شعبية في مصر أثناء الإعلان، وهو الأمر الذي أثار دهشة الكثيرون، ولكن كانت المفاجأة أن أفضل لاعب بالعالم لعام 2016 لم يأتِ إلى مصر من الأساس، وأن هناك “دوبلير”، يقوم بتصوير الإعلان بدلاً منه وهو يغطي وجهه، من أجل وضع وجه كريستيانو رونالدو بواسطة تقنية الجرافيك.

“خناقة” أمير كرارة وأحمد عز

تداولت الكثير من التقارير التى تفيد بنشوب مشاجرة بين أمير كرارة وأحمد عز، داخل “صالة جميم” شهيرة في التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، بسبب سرقة “كرارة” لفكرة فيلم ينوي “عز” طرحة في عيد الفطر وتحويهلها لمسلسل يعرض له الأن ويحمل أسم “كلبش”. أخرجت تلك الشائعات “كرارة”، عن صمته، وصرح أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى أن هناك علاقة  محبة واحترام، وأنة أثناء خروجه من صالة “الجيم” تقابل مع أحمد عز وهنأه بنجاح المسلسل، مؤكدًا أن “عز”، صديقه ولا يعلم سبب هذه الشائعات أو الغرض منها.

التفاصيل الكاملة من هنا ..  أول تعليق من أمير كرارة بشأن واقعة ضرب أحمد عز بصالة الجيم

 

زر الذهاب إلى الأعلى