أخبار العالم

حكاية عريس كفر الشيخ الذي توفي مبتسمًا بعد كتب كتابه بـ ٤ ساعات

 

%D8%AB

 

 

لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع وفاة عريس بعد عقد قرانه بساعات، لكن كان للقدر حسابات أخرى، في مدينة سنهور بمحافظة كفرالشيخ، عندما أتم شاب يدعى حمادة يحيى، كان يعمل طبيبًا صيدلانيًا، قرانه.

وقال أهالي من مدينة سنهور إن شابا يدعى حمادة محمد يحيى عاد من عمله بالمملكه العربية السعودية، قبل يوم واحد من عقد قرانه، وبعد “كتب الكتاب” بحوالي 4 ساعات توفي.

قال أحمد جناح، صديق العريس:”تعرفت على حمادة في عمله بالسعودية منذ ٤ سنوات ورأيته مكافحًا بينحت في الصخر علشان يحاول يوفر مبلغ زواجه من حبيبة عمره وقبل الواقعة بيوم واحد ودعنا للسفر إلى مصر لإتمام قرانه والاستعداد للزفاف”.

وأضاف صديق المتوفى:”حمادة كان إنسانا بسيطا جدًا حافظ لكتاب لله ودائما يواظب على صلاته، والابتسامة لا تفارق وجهه ولا يتأخر أبدًا عن مساعدة زملائه في الغربة”.

وقال أحمد جناح:”المتوفى كان كافح لاستكمال مبلغ مالي يتم به زواجه وأرسله لوالده ليكمل له شقته ويفرشها للاستعداد للزواج قبل نزوله إلى مصر وبالفعل كان كل شيء جاهزا”.

وأضاف:”فوجئت بالخبر وانتابتني صدمة أنا كنت هتصل أهنيه بكتب الكتاب لكن القدر لم يمهلنا وبدل ما نقول مبروك له اتصلنا نعزي أهله”.

وقال حمد يحيي، ابن عم الراحل:”حمادة كانت سعادته لا توصف لقرب كتب كتابه وزواجه من حبيبة عمره.. كنا نلقبه بالعريس المنتظر لانتظاره الزواج بفارغ الصبر”.

وأضاف:” قبل مراسم كتب الكتاب حضني بقوة بشكل غريب استغربت له وكأنه بيودعني وأنا مش عارف”.

وأضاف محمد يحيى:” حمادة كان إنسانا بسيط ومحبوب علشان كده توفي وهو بيضحك بعد سكتة قلبية مفاجئة”.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى