أخبار العالم

حكاية «فيرا» التى منحتها حكومة النمسا 21 ألف يورو تعويض عن وفاة كلبها

«فيرا» التى منحتها حكومة النمسا 21 ألف يورو تعويض عن وفاة كلبها

كتبت | ثريا غنيم

ذكر الرحالة المصري أحمد حجاجوفيتش أن الحكومة النمساوية  قد أعطت فتاة تعويضًا بقيمة 21 ألف يورو بعد وفاة كلبها في حادثة سيارة.

نشر «حجاج وفبتش» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» : «بنت نمساوية كانت بتلعب بالكورة مع كلبها قدام بيتها ولكن الكورة اللي بيلعبوا بيها طلعت علي الشارع العمومي والكلب كان بيجري وراها وللأسف الشديد داسته عربية.. فيرا جالها صدمة شديدة واكتئاب إنها فقدت أعز المقربين ليها وهو كلبها».

وأضاف قائلاً : «جارها لما لقاها مكتئبة و مش بتروح دراستها .. كتب بوست عادي علي الفيسبوك بتاعه بيحكي القصة اللي حصلت وحط صورة «فيرا» جارته و هي بتعيط علي كلبها .. ناس كتير شافت البوست و الإعلام بقي يتكلم عنه، و لكن العجيب هو رد فعل الحكومة النمساوية».

كما قام المتحدث بإسم الحكومة و محافظ المدينة بزيارة «فيرا» في بيتها وتمكنوا من تعويضها عن الكلب الذي توفى بكلب أخر من نفس النوعية بالإضافة إلى ٢١ ألف يورو (حوالي ٤٥٠ ألف جنيه مصري) تعويض عن الضرر النفسي و الإكتئاب اللي حصلها بعد وفاة الكلب.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل وقامت الحكومة بتفعيل قانون يلزم كافة السيارات التي تسير في الشوارع العمومية إنها تمشي علي سرعة قصوي ٥٠ كم في الساعة «بدل من ٨٠ كم/س» وذكر السبب بـ«بنت بتلعب مع كلبها»

زر الذهاب إلى الأعلى