صحةسلايدعالم المرأة

حل نهائي لتساقط الشعر.. هاني الناظر ينصح بتناول هذا المشروب يوميًا

حل نهائي لتساقط الشعر
حل نهائي لتساقط الشعر

حل نهائي لتساقط الشعر.. نصح هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية بشرب ما لا يقل عن 3 لترات من الماء يومياً ، خصوصاً لتجنب جفاف الجلد وتشققاته وتقشيره المستمر.

حل نهائي لتساقط الشعر

وأوضح هاني الناظر ، خلال لقائه ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “إكسترا نيوز” ، أن مياه الشرب تعمل على ترطيب البشرة بالإضافة إلى دورها في الحفاظ على فروة الرأس والوقاية من قشرة الرأس وتساقط الشعر الدائم.

وأشار استشاري الأمراض الجلدية إلى أن شرب الكثير من الماء والتعرض لعرق الجسم بعد ذلك له فوائد كبيرة في التخلص من الأملاح والسموم ، وهذا ما ينصح به في الصالات الرياضية ، من خلال الحرص على شرب الماء في فترات الراحة بين التمارين الرياضية.

وأوضح الناظر أن فصل الخريف يتميز بتقلباته الجوية ، فهو يحتوي على رياح محملة بالغبار وما يترتب على ذلك من معاناة لمرضى حساسية الصدر ومرضى الجيوب الأنفية.

شاهد أيضًا: خصومات تصل لـ 50%.. عروض هايبر وان للشاشات والأجهزة الكهربائية

حل نهائي لتساقط الشعر
حل نهائي لتساقط الشعر

وأوضح هاني الناظر ، خلال البرنامج ، أن الأيام المقبلة من المنتظر أن تحمل هواءً محملاً بالغبار ، الأمر الذي يتطلب ارتداء كمامة طبية لما له من أهمية كبيرة في الحماية من الغبار والأوساخ والبكتيريا بالإضافة إلى حمايته من كورونا.

وأشار استشاري الأمراض الجلدية إلى أن ارتداء كمامة طبية يقي من الطقس البارد القاسي خاصة في الساعات الأولى من الصباح الباكر ، والحرص على شرب الماء بكميات كبيرة لا تقل عن 3 لترات في اليوم خاصة وأن البعض يتجاهل تناوله بالرغم من فوائده الكبيرة في الشتاء.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى