ثقافة و فن

حماده هلال:ألبومي المقبل هو الأخير لي

%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF%D9%87 %D9%87%D9%84%D8%A7%D9%84

فجر الفنان حمادة هلال مفاجأة من العيار الثقيل لجمهوره المتابع لأعماله الموسيقية.

في أحد اللقاءات الصحفية قال هلال: «أريد أن أكشف عن شيء للمرة الأولى، وهو أنني لن أطرح ألبومات أخرى، وسأركز فقط على طرح أغان منفردة Single، مع تصويرها فيديو كليب، والمعيار الوحيد الذي سيحكم خطواتي الغنائية المقبلة هو إيجاد الفكرة المختلفة».

وأضاف شارحا: إذا وجدت فكرة جديدة فلن أتردد في تقديم أغنية وجاء قراري لأن الأغاني المنفردة تحقق نجاحا يفوق نجاح الألبومات، وفي الوقت نفسه لا ترهق الفنان ولا تحتاج لوقت طويل كي تخرج إلى النور”.

وتابع: «الألبوم سيكون بعنوان (عيش باشا)، ولا أعرف موعدا لطرحه، وأظن أنه سيطرح خلال الأيام المقبلة، فشركة الإنتاج تتكتم على الموعد، ولها حساباتها وطريقة تفكيرها الخاصة، وأحترم قراراتها، وكل ما أعرفه أنها تريد إطلاق موسم غنائي جديد».

من ناحية أخرى، أبدى حمادة هلال موافقته المبدئية على المشاركة في فيلم يحمل اسم «شنطة حمزة»، ويشاركه البطولة يسرا اللوزى، وهنا الزاهد، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى ويحتوى على العديد من المطاردات والأكشن.

جدير بالذكر أن اسم «شنطة حمزة» كانت اسما لفيلم سبق تقديمه عام 1967، وكان من بطولة أمين الهنيدي ونجوى فؤاد وسهير المرشدي ومحمود المليجي وتوفيق الدقن وعبد المنعم مدبولي وإخراج حسن الصيفي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى