سياسة

حمدين صباحي يشتري شهادات قناة السويس لحفيدته

حمدين صباحي يشتري شهادات قناة السويس

اشترى حمدىن صباحي، المرشح الرئاسي السابق، الأحد، 7 شهادات استثمار في مشروع قناة السويس الجديد من بنك مصر بمنطقة المهندسين باسم حفيدته بإجمالى 7 آلاف جنيه.

حضر «صباحي» بصحبة عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، وطارق نجيدة، مسؤول اللجنة القانونية في التيار الشعبي، ومحمد عبدالعزيز وعماد حمدي، أعضاء التيار، الذين اشتروا أيضا شهادات استثمار في المشروع، ورافقوا «صباحي» خلال زيارته البنك، حيث استقبله مدير الفرع في مكتبه لمدة ساعتين حتى انتهاء إجراءات اعتماد الشهادات.

وقال «صباحي»، في تصريحات إعلامية، إنه سعيد بشرائه الشهادات باسم حفيدته لتكون شريكة في مشروع وطني تستفيد من استثمارته في المستقبل، وتكون شاهدة عليه من بدايته، مضيفا أن مشروع قناة السويس الجديد بداية نهضة حقيقيه لمصر، داعيا كل مصري للمساهمة ولو بـ10 جنيهات في شراء الشهادات.

وأضاف «صباحي» أن الإقبال الشعبي الكبير على شراء الشهادات بعد تجاوزها الـ40 مليار جينه يعبر عن رغبة الشعب في المساهمة في إنقاذ البلاد من عثرتها الاقتصادية وبداية عصر جديد من التنمية الاقتصادية والاستقلال للوطن، مطالبا الحكومة بطرح مشروعات جديدة لتوليد الكهرباء من الطاقة المتجددة عن طريق الاكتتاب الشعبي لتوظيف الأموال الموجودة في البنوك، لافتا إلى أنه سيزور موقع مشروع القناة قريبا.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى