أخبار الشرقية

حملات مرورية لتطهير شوارع منيا القمح

19201120194145

نظمت إدارة مرور منيا القمح صباح اليوم، الثلاثاء، بالتعاون مع اللجنة الشعبية للقوى الوطنية بمدينة منيا القمح بالشرقية ومركز حملة بعنوان “أصدقاء مرور منيا القمح” وذلك لاستعادة الانضباط المرورى بشوارع المدينة بعد أن اكتظت الشوارع بمركبة التوك توك والسير عكس الاتجاه.

وقامت الحملة بتوزيع 10 شباب على مدخل الشوارع الرئيسية بالمدينة مع فردين من أفراد المرور تحت إشراف الرائد محمد زيتون، رئيس وحدة مرور منيا القمح، والعميد عادل حافظ مأمور المركز والمقدم باسم حجاب نائب مأمور المركز، وقام الأعضاء بتوزيع منشورات ورقية على السائقين بالتوعية ضد المخالفات المرورية.

وشنت إدارة شرطة المرافق بالتعاون مع اللجنة الشعبية للقوى الوطنية ومركز شرطة منيا القمح حملة مكثفة لضبط الشارع بمدينة منيا القمح.

وقامت اللجان الشعبية مرتدين زيا مخصصا وكابا أزرق بالتواجد بمختلف شوارع المدينة لضبط المرور ومحاربة ظاهرة التعدى المستمر من مركبة التوك توك وتعمدهم مخالفة السير عكس الاتجاه.

مما نتج عن ذلك حالة كبيرة من الفوضى المرورية، كما سجلت الحملة ضبط عدد من سائقى الميكروباص غير المنضبط، حيث تشاجر أحد سائقى السيارات الأجرة مع اللجنة المرورية وتم القبض عليه والتحفظ على السيارة وتحرير محضر بمركز منيا القمح.

وشهدت المدينة فى النهاية حالة من الانضباط المرورى لم يسبق لها مثيل منذ الثورة.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى