أخبار الشرقية

حملة السيسى بالشرقية تشكو من انقطاع الكهرباء وزحام الشهر العقارى

المشير عبد الفتاح السيسى

متابعة | ايمان مهنا

يشهد المقر الانتخابى للمشير السيسى بالشرقية توافد المواطنين لتسليم التوكيلات مع بداية اليوم الثالث من فتح باب تحريرها، إلى مقر الحملة الانتخابية الكائن بشارع الجلاء بالزقازيق أمام مجلس المدينة، حيث مازال المقر فى إطار التجهيزات وتعليق اللافتات لإعلام المواطنين بالمقر الرئيسى.

وقال اللواء جمال عثمان منسق الحملة الانتخابية بالمحافظة، إنه يتوافد على المقر المئات يوميا من محبى المشير ومؤيديه لتسليم التوكيلات بأنفسهم، بالإضافة إلى توافد آلاف من المواطنين على مكاتب الشهر العقارى بمختلف أنحاء المحافظة .

وعن المعوقات التى رصدتها الحملة خلال الأيام الثلاثة الماضية من بداية جمع التوكيلات، قال إن أبرزها هو قطع التيار الكهربائى والذى يثر غضب المواطنين وكذلك وجود جهاز واحد لتحرير التوكيلات مما يؤدى للتكدس خاصة بالعاشر من رمضان.

وأكد وجود تعليمات مشددة لأعضاء الحملة بالتعامل مع المواطنين بصورة لائقة والانضباط، وكذلك مع الحملات المنافسة لمؤيدهم وعدم الانجراف إلى أى مشاحنات أو مشادات والتى تكون من شأنها تشويه الحملة.
وأعلن منسق الحملة أنه تم تجهيز 19 مقر بالشرقية، بالإضافة إلى تدشين صفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعى خلال أيام لإعلام المواطنين بجهود الحملة.

وعما تردد عن زيارة المشير السيسى للشرقية خلال الدعاية الانتخابية، قال إنه لا توجد أى معلومات بشأن ذلك ولم ترد أى معلومات عن زيارة للمشير لأنها ستكون معلن عنها مسبقا، وبالتنسيق مع الحملة المركزية.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى