أخبار الشرقية
حملة مكبرة لإزالة التعديات علي اﻷراضي الزراعية ببردين
متابعة l محمد جودة
قام محافظ الشرقيه الدكتور ” سعيد عبد العزيز ” بالتعاون مع رئيس مركز ومدينة الزقازيق اللواء ” ممدوح طه ” ونائب رئيس المركز المهندس ” راضى عمار احمد ” بحملة ازالة مكبرة لتطهير التعديات على الاراضى الزراعيه ببردين .
حيث قام مدير إدارة الاصلاح الزراعى بالزقازيق المهندس ” محمد شحته ” بتشكيل لجنه الإزالة وقامت على الفور بمرافقة رجال الشرطة بقيادة ” محمد أمين ” من مركز الزقازيق بإزاله المبانى المخالفه والقائمه على مساحة فدان وخمسه عشر قراريط وذلك حفاظا على الرقعه الزراعيه بالوحده المحليه ببردين مركز الزقازيق .
المصدر l الشرقية توداي






