أخبار الشرقية

حملة مكبرة لإزالة التعديات علي اﻷراضي الزراعية ببردين‏

ازالة-التعديات

متابعة l محمد جودة

قام محافظ الشرقيه الدكتور ” سعيد عبد العزيز ” بالتعاون مع رئيس مركز ومدينة الزقازيق اللواء ” ممدوح طه ” ونائب رئيس المركز المهندس ” راضى عمار احمد ” بحملة ازالة مكبرة لتطهير التعديات على الاراضى الزراعيه ببردين . 

حيث قام مدير إدارة الاصلاح الزراعى بالزقازيق المهندس ” محمد شحته ” بتشكيل لجنه الإزالة  وقامت على الفور  بمرافقة رجال الشرطة بقيادة  ” محمد أمين ” من مركز الزقازيق بإزاله المبانى المخالفه  والقائمه على مساحة فدان وخمسه عشر قراريط  وذلك حفاظا على الرقعه الزراعيه بالوحده المحليه ببردين مركز الزقازيق .

المصدر l الشرقية توداي

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى