أخبار الشرقية
حملة لرفع المخلفات بحي أول الزقازيق
كتبت : آلاء بربر
شنَّ حي أول الزقازيق حملة نظافة مكبرة حيث تمَّ توجيه الحملة الميكانيكية لرفع المخلفات من شوارع الجلاء والجيش وميدان المنتزه .
ويأتى هذا ضمن خطة المحافظة بشأن تطوير جميع المداخل والمخارج والميادين والطرق بنطاق المحافظة وإستعادة الشكل الجمالى والحضارى .








