أخبار الشرقية

حملة نظافة وتجميل مكبرة بمدينة الزقازيق

14716127_182416705537230_8078737358121237952_n

كتبت | مي عادل

شنت رئاسة مركز الزقازيق حملة نظافة وتجميل بقيادة المهندس «شحاتة النجار» مدير إدارة تحسين البيئة و رجال تحسين البيئة إلي طريق الأحرار.

وذلك بتواجد المعدات الخاصة برئاسة المركز و شملت أعمال الحملة رفع تراكمات من على جانبي الطريق و تم توسيع الطريق أمام المسافرين و تحسين الرؤية البصرية.

وأكد المحاسب «نبيل فاروق» رئيس مركز و مدينة الزقازيق على أن مجلس المدينة سيستمر بدوره خلال الفترة المقبلة بتكثيف حملات النظافة على كافة المناطق الرئيسية بالزقازيق والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز.

14721622_182416665537234_2724219068694220102_n

14705897_182416745537226_1103029706146370073_n

14680763_182416782203889_427481838453810422_n

زر الذهاب إلى الأعلى