أخبار الشرقية
حملة نظافة وتجميل مكبرة بمدينة الزقازيق

كتبت | مي عادل
شنت رئاسة مركز الزقازيق حملة نظافة وتجميل بقيادة المهندس «شحاتة النجار» مدير إدارة تحسين البيئة و رجال تحسين البيئة إلي طريق الأحرار.
وذلك بتواجد المعدات الخاصة برئاسة المركز و شملت أعمال الحملة رفع تراكمات من على جانبي الطريق و تم توسيع الطريق أمام المسافرين و تحسين الرؤية البصرية.
وأكد المحاسب «نبيل فاروق» رئيس مركز و مدينة الزقازيق على أن مجلس المدينة سيستمر بدوره خلال الفترة المقبلة بتكثيف حملات النظافة على كافة المناطق الرئيسية بالزقازيق والوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز.









