أخبار الشرقيةسلايد

حي ثاني الزقازيق يوزع صناديق تجميع القمامة بمنطقة القومية

ثاني الزقازيق يوزع صناديق تجميع القمامة بمنطقة القومية 3

كتب | أحمد سمير وشادي زعبل

قامت إدارة شئون البيئة برئاسة حي ثاني الزقازيق بالتعاون مع إدارتي الإشغالات والمالية بتوزيع صناديق جمع القمامة على المحلات بنطاق شارع طلبه عويضه وأحمد إسماعيل .

وتستهدف الحملة توزيع الصناديق على المحال التجارية والمولات الكبرى بنطاق حي ثان الزقازيق للقضاء على ظاهرة القمامة وبحث إمكانية تطبيق توزيع الصناديق على العمائر والسكان على شراء تلك الصناديق حتى القضاء على تجمعات القمامة بالشوارع .

يذكر أن الصناديق ذات أحجام متوسطة وكبيرة المتوسطة بسعر 500 جنيه والكبري بـ 1000 جنيه على أن تقوم إدارة شئون البيئة بتحرير محاضر للممتنعين عن شراء الصناديق وتبلغ غرامة المحضر 5 آلاف جنيه.

ثاني الزقازيق يوزع صناديق تجميع القمامة بمنطقة القومية 1 ثاني الزقازيق يوزع صناديق تجميع القمامة بمنطقة القومية 2  ثاني الزقازيق يوزع صناديق تجميع القمامة بمنطقة القومية 4 ثاني الزقازيق يوزع صناديق تجميع القمامة بمنطقة القومية 5 ثاني الزقازيق يوزع صناديق تجميع القمامة بمنطقة القومية 6

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى