ثقافة و فن

خالد الصاوي يكشف تفاصيل علاجه في ألمانيا .. و يؤكد :” اطمئنوا الموت للفيروس”

خالد الصاوي

فتح الممثل خالد الصاوي قلبه أمام متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي حول رحلة علاجه في ألمانيا من فيروس الكبد الوبائي.

وقال خالد الصاوي لمتابعيه على موقع Twitter: “الطبيب الألماني حاول علاجي وفشل العقار معي، في أحد المرات قال لي لابد من إجراء تحاليل، أشك في مرضك بالسرطان! اندهشت وقلت له: ألا توجد طريقة أفضل لتخبرني بها”؟

وحكى عن توتره في تلك اللحظة قائلا: “ظللت وحدي في ألمانيا ساعتين ونصف في البرد لأعرف هل أنا مصاب بالسرطان أم لا؟ أغلقت هاتفي المحمول لأن أمي وخطيبتي ستعرفان من صوتي مهما حاولت التمثيل عليهما”.

وأشار خالد الصاوي أن إمكاناته المادية لم تكن تسمح له بالعلاج في الخارج في بداية مشواره الفني، قائلا: “طبعا ألمانيا كانت بعد 3 سنوات من عدم العلاج لأن ظروفي المادية كانت محدودة… ذهبت لماسبيرو كمخرج معين فقالوا لي أن درجتى لا تصل للعلاج المجاني”.

 

وفي النهاية طمأن خالد الصاوي جمهوره على صحته كاتبا: “بالمناسبة كنت منتظر انتهاء الأمر على خير، العلاج الجديد نتائجه طيبة الحمد لله، لكن أنا لا أحتفل قبل نهاية المباراة، اطمئنوا، الموت للفيروس”.

من ناحية أخرى، لم يقف الممثل المصري خالد الصاوي مكتوف الأيدي أمام تداول أنباء عن قرب وفاته بعد تنبأ أحد المنجمين بوفاته مع عدد من الفنانين قبل نهاية العام الحالي.

وعلق خالد الصاوي على الأمر عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook كاتبا: “منجم تنبأ بموتي وصحفيين نشروا”.

وتابع: “أقول لهم: ربنا يتوب عليكم وتلاقوا شغل نظيف، وبقول للمشايخ إلي حرموا كل شيء وسابوا الفتي في الغيب: أي دين تعتنقون”؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى