توك شو

خالد صلاح: تحرير «الحايس» أعاد الثقة في الأجهزة الأمنية

صلاح الأعمال الدرامية هي بطل رمضان

كتب | شادي زعبل

أكد الصحفى «خالد صلاح» نجاح القوات المسلحة وقوات الشرطة المصرية فى تحرير النقيب البطل محمد الحايس بعد اختفائه فى أحداث الواحات وأن الخبر أسعدنا بعدما عشنا أياما كثيرة من الحزن بعد حادث الواحات، موضحا أن هذا الانتصار وتلك العمليات النوعية ستسجل تاريخيا فى السجل البطولى للقوات المسلحة.

وأشار خالد صلاح خلال تقديمه برنامج آخر النهار على فضائية «النهار»، إلى أن البطولة فى عملية تحرير «محمد الحايس» فى تحديد المكان والمتابعة والاقتحام والهجوم المفاجئ وتحريره حيا، موضحا أنها عملية كبيرة جداً، لأنه عادة فى مثل هذه الحالات يتم التخلص من أى رهائن ولكن تلك العملية كانت شديدة التوفيق.

وذكر أن هناك حملات تتم وأموالا يتم دفعها لنقل داعشيين من سوريا والعراق إلى مصر لاستمرار الحرب علينا، وهى حرب تكفيرية مدعومة من أموال خارجية، موضحاً أن عملية تحرير «الحايس» تمت بتنسيق كبير يعيد الثقة فى المؤسسات الأمنية من الشرطة ورجال الأمن الوطنى ورجال القوات المسلحة، ولهم منا كل الشكر، مردفا: فرّحونا وفرّحوا قلبنا وفرحوا عائلة محمد الحايس.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى