توك شو

خالد صلاح معلقاً على قضية الشيخ ميزو: يجب إلقاؤها فى سلة مهملات الإعلام

خالد صلاح

علق الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير “اليوم السابع”، على قضية الشيخ ميزو والبلاغ المقدم ضده لضبطه وإحضاره، وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية لتصريحه بأنه “المهدى المنتظر”، بقوله: “احنا بنحب القضايا التافهة”.

وتابع: “الشيخ ميزو ده كان أهم حاجة ليه إن محدش يعلق عليه ولا حد يرد عليه ولا يكلمه ولا يستضيفه ولا ينشر عنه، ولما طلع على صفحة على فيس بوك وقال أنا المهدى المنتظر الدنيا اتقلبت، كإن هو فعلا المهدى المنتظر”.

واستكمل خالد صلاح ببرنامج “على هوى مصر” الذى يقدمه على فضائية النهار one: “لو احنا بالوعى الكافى فى الإعلام لا نمنح أبدا لهؤلاء السذج والمدعين ودعاة الشهرة واللى بيفتروا على هذا الدين باسم الشهرة مبتغاهم، ودول كان أبسط حاجة ليهم إنهم فى سلة مهملات الإعلام، ولا حد يعبرهم ولا يكتب عنهم، وبما فيها اليوم السابع اللى أنا مسئول عنها”.

واستطرد الكاتب الصحفى: “والمهدى المنتظر ده بسلامته لو اتعاملنا معاه على إنه مختل هتطلع الناس تقول انتوا سبتوا واحد بيفرتى على الدين ويزدرى الأديان ويدعى ادعاء باطل ومحبستهوش، ولو حبسناه بقت حرية رأى وتعبير”، مشيرا إلى أن ثقافة السوشيال ميديا طاغية على الإعلام وأصبح فيس بوك وتويتر من يسيرا الإعلاميين، مردفًا: “الشيخ ميزو ده ظاهرة صنعها الإعلام، وصنع هذه الظاهرة المتفجرة بالفتن”.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى