ثقافة و فن

خالد محمود يعود للدراما بمسلسل الطبال

khmahomoudd1

انضم الفنان خالد محمود لفريق عمل مسلسل “الطبال” وذلك استعدادًا لعرضه في منافسات شهر رمضان 2016 على قناة ONTV حصريًا.

ويأتي انضمام خالد محمود بعد فترة غياب عن الدراما التليفزيونية لعدة سنوات ليقابل الممثل أمير كرارة في مسلسل “الطبال” الذي انتهي المخرج أحمد خالد أمين من تصوير أكثر من 60% من أحداثه.

ويعود خالد للدراما بعد غياب ثلاث سنوات من خلال “الطبال”، والذي كان أخر أعماله الدرامية التي قدمها هي مسلسل “القاصرات” عام 2013، مع الفنانة داليا البحيري.

وكانت المنتجة دينا كريم قد أكدت في وقت سابق أن فريق عمل مسلسل “الطبال” والذي سيعرض في شهر رمضان 2016 حصريًا على قناة ontv، قد انتهى من تصوير نسبة كبيرة جداً من مشاهد المسلسل.

وأضافت “دينا” أن المخرج أحمد خالد أمين انتهي من تصوير أكثر من 60% من مشاهد العمل، مشيرة إلى أن المسلسل انتهي من عدة ديكورات خارجية، وحاليًا يواصل فريق العمل التصوير في قصر الأمير طاز بحي الخليفة.

وتابعت: صورنا في عدد كبير من الديكورات الخارجية منها شارع المعز بالحسين وبعدة أماكن في فيصل، وفى فيلا شعيب بالهرم، وكذلك صورنا في ديكور ست الحسن بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسينتقل العمل الأسبوع المقبل إلى لبنان، حيث نستمر هناك لعدة أيام من أجل تصوير بعض المشاهد ببيروت”.

مسلسل “الطبال” بطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز وأمل رزق ومي عمر وعمر السعيد وسامية الطرابلسي وتأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم وإخراج أحمد خالد أمين.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى