أخبار العالم

خالد يوسف يفاجئ مصر للطيران ..بهذا الرد

2016_5_21_16_25_32_810

دعم المخرج السينمائي خالد يوسف شركة “مصر للطيران” بعد كارثة سقطوت إحدى طائراتها في البحر المتوسط قبل يومين.

وقال خالد يوسف إنه تواجد في فرنسا، وتلقى اتصالا من الشركة تسأله عن رغبته في إلغاء الحجز على طائرات الشركة للعودة إلى مصر.

وقال عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”: “غادرت الديار المصرية على رحلة مصر للطيران المتجهة لباريس صباح كارثة الطائرة المنكوبة وما أن وصلت لباريس وتأكد الخبر فإذا بي أتلقي اتصالا تليفونيا من الشركة التي تقوم بحجز تذاكر الطيران لي وبصوت مفعم بالأسي والحزن.. أستاذ طبعا عايزني أغيرلك الحجز وترجع على الخطوط الفرنسية.. ولما كان ردي عليه لماذا باستنكار، راح يبرر أن الأمور بالتأكيد ستكون مرتبكة وليس قصده التشكيك في طيارين مصر للطيران.. ولكن رحلاتها باتت مستهدفة.. والأكثر أمانا ولو لفترة هو السفر على أي شركة غير مصر للطيران.. وكان ردي حاسما دون تفكير لم أركب في حياتي غير مصر للطيران ولن أفعلها لو سقطت كل يوم طائرة فالرب واحد والعمر واحد”.

وأضاف: “وأنا الآن أستعد للذهاب لمطار شارل ديجول لأستقل طائرة مصر للطيران.. لم أسرد هذه القصة لاستعراض وطنيتى ولكني أرى أن هناك بعض شركات السياحة تشارك في إنجاح المؤامرة على الاقتصاد المصري.. وأنبهها إن كانت ما تفعله بحسن نية فلتكف عنه وتساند الشركة المصرية وإن كانت ما تفعله بسوء نية فإني أحيط السلطات علما للتعامل مع هذه الشركات التي ترتكب خيانة وطنية في وقت المحنة”.

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى